Friday 23 September 2011

Naked Eyes






I usually wear lots of black eye make-up but I didn't today. I couldn't be bothered. I'm sooo bored being at home every day, everyone is at work including my friends. So the only thing I really do is get dressed to take photos for Lookbook. Is that sad? I start university on Monday. Can't wait to get back to reality, 4 months of doing nothing has actually left me exhausted, as silly as that sounds. I can't get up before 11am, even if I set my alarm I just press snooze and fall asleep again. Even when I wake up at 1pm, i'm so so tired all throughout the day and just look forward to bed.

The only thing productive i've done today is alter this leather skirt. It's vintage Ralph Lauren and I found it at a jumble sale! For 20p! It was like a tight skirt and was way too big for me, so I put elastic in the waist and now it fits lovely and is a much nicer shape.

Before:





Hope you all had a lovely day. I'm not out tonight but my boyfriend is cooking steaks for us so i'm looking forward to that. We had planned to go out to eat, but he said if we stay in he will have more money to buy me clothes tomorrow. So of course i'd rather stay in haha.

Lucy
xxx
SHARE:

1 comment

دريم هاوس said...

افضل شركة جلي بلاط بالرياض لا شك أن رونق البلاط أو الرخام يساهم في تحسين المظهر في الفلل والقصور كما يضفي بريقا لامعا على مظهرها مما يعني أن اتساخها و تغطيتها بالأتربة يجعلها تفقد ذلك البريق .
تقدم شركتنا أفضل خدمة لجلي البلاط والرخام وإعادة مظهره اللامع والبراق له مع توظيف كافة المعدات الحديثة لديها و أمهر عمالة مدربة على هذا الغرض .
للشركة باع طويلة وخبرة سابقة في تنظيف الرخام والبلاط للفلل والقصور والمنازل ومداخل الشركات والمكاتب والمؤسسات
لسنا الوحيدين لكننا الأفضل في عالم جلي الرخام والبلاط وإعادة مظهره البراق ولمعته وبدون تجريحه أو خدشه وهذا سر تميزنا عن باقي الشركات … اقرأ المزيد

المصدر: شركة جلي بلاط بالرياض

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض حيث نقدم خدماتنا لأركان المدينة بالكامل ونغطيها بدون اي مشاكل كما اننا نقدم جميع خدمات التنظيف والتي نتميز فيها عن منافسينا من الشركات الاخري المتعددة في نفس المجال حيث نعتمد علي ارخص الاسعار التي نقدمها إلي العملاء في شركتنا لضمان الحصول علي ثقتكم الغالية والتي اهم ما يشغلنا… اقرأ المزيد

المصدر: شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض من الطبيعي أن تجد المنازل قد اتسخت أو مُلئت بالغبار و الأتربة مع مرور الوقت خاصة مع تغيرات الفصول .. مما يزيد نسبة الإصابة بالأمراض لذا فإن عملية التنظيف بالنسبة للمنزل بما في ذلك الجدران و السلالم و المفروشات.
لاشك أن الأطفال يفضلون كثيرا اللعب في المسابح خاصة في الأوقات شديدة الحرارة في فصل الصيف.
لكن ذلك يعقبه اتساخ في أرضية المسبح أو في مياهه وتزداد هذه المشكلة تعقيدا حينما يكون حجم المسبح كبيرا الأمر الذي يجعل المنزل أو الفيلا تبدوا بمظهر خارجي أقل جمالا ورونقا .
تضمن الشركة تقديم خدمات التنظيف الشاملة للمسبح وبمعدات و أدوات صيانة على أعلى مستوى من الجودة والنقاوة
إن جميع أشكال المسابح تفتقر إلى عزل وهذا لقيام مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض بحفظ المسابح وإطالة عمرها كما أنها تمنع التسربات التى قد تتم بأحجام هائلة أو يتم إهدارها , كما أنه مع القيام بعملية مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض يحاول أن المحافظة على المواد التى تستخدم لتنظيف وتعقيم المسابح والتى يتم وضعها لتنقية المسابح من مختلَف الجراثيم أو البكتيريا والتى قد كان سببا الضرر القوي للإنسان والذى يكون له إحتكاك مباشر مع المسابح وغيره .
الأمر الذي يسبب له الأمراض التى تتغاير شدتها وخطورتها ولذا الداعِي يلزم الإهتمام بقيام بعملية شركة عزل مسابح بالرياض وجعلها وجوب قسوة , والحرص على القيام بها قبل إستعمال المسبح , وهذا لتجنب إنتشار الميكروبات والجراثيم و البكتيريا والتى قد كان سببا الأمراض والحساسية لأشخاص الشخص والمجتمع والعائلة خاصة الأطفال وكبار العمر .

بما في ذلك من شفط وتنظيف و تعقيم و أيضا علاج حالات التسرب التي قد تحدث أحيانا بعد تصميم المسبح
تعد عملية ضرورية و يجب أن تتم من حين إلى آخر و بصفة دورية.
تختص شركتنا بكافة أعمال التنظيف المنزلية ,والتي قد تتطلب مجهودا بدنيا شاقا قد يعجز أفراد الأسرة عن إنجازه وبشكل احترافي بما في ذلك تنظيف الجدران و الرخام و المفروشات و المسابح و حتى الحديقة مع إزالة الروائح الكريهة و رش المبيدات الحشرية .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة تنظيف مسابح بالرياض

© - LULUTRIXABELLE - a Lifestyle, Travel & Fashion Blog

This site uses cookies from Google to deliver its services - Click here for information.

Blog Layout Designed by pipdig