Wednesday 3 August 2011

UPDATE


I'm very sorry, i'm just so addicted to Tumblr that I have neglected my poor blogspot. I promise to start posting more on here :)

So i'll start with what i've been up to lately! I went to visit my nan in Newquay, Cornwall on Thursday, then went to Weymouth for 1 night on Monday, then to Monkey World, and got home yesterday. It was a lovely few days and I did LOADS of charity shop shopping! Since I last posted I also went to Tenerife with my boyfriend.

It's my birthday this Friday (5th August) and my boyfriend got me a Macbook Pro! So i'm suuuper happy and have been on it every second of every day ever since (he gave me it a couple of weeks early, it had already arrived and I couldn't bare to put it away till my birthday!).

Here are some photos of things i've bought and things i've done recently!

 Frozen Daquiri cocktail!
 Delicious food in our favourite restaurant Watermelon in Tenerife, overlooking the sea
 Me by the fountains in Tenerife
 My favourite bikini bottoms!
 As you can tell I LOVE black and white stripes
 My boy in the cute booths at a club in Tenerife
 The amazingly cute monkeys at Monkey Park Tenerife!
 Sequin top, £4, charity shop in Newquay
 Vintage Christian Dior tights, 50p each, charity shop
 Bag, £3.99, glasses, £1.49, charity shop
 Vintage metallic dress, £3.99, charity shop
 Vintage Dr Martens, £15, vintage store called Enjoy Clothing in Truro
 Boots, £8, car boot sale
 Foundations 90p each, fake tans £1.50 each, cleanser 50p, USB port thing 50p
 Leather shorts, £9, Topshop sale
 Polkadot shirt, £1.99, charity shop
 Vintage red blazer, £2.99, charity shop
 Leopard print fabric £1.99, House of Holland tights £1.49, bow tie 50p, belts 25p each, all charity shop
 The amazing vintage shop I went to in Truro, called Enjoy Clothing
 The badges in Enjoy Clothing
 Sunbathing on the beach in Weymouth, it was so hot!
 My mummy at the cocktail bar we went to in Weymouth...
 ...we also had an amazing view of the fireworks from our table, which were to celebrate the water sport Olympics being held there next year!
 The view from our B&B, we woke up to this, so relaxing hearing the sound of the waves in the night!
Me enjoying a strawberry Daquiri in the cocktail bar!

Lucy
xxx

SHARE:

31 comments

amtar said...

امتار من اكبر الشركات المتميزه في اعمال شركة عزل اسطح بالرياض علي اعلي جودة اقوي العروض والخدمات والتقنيات المتطورة في العمل شركة عزل اسطح من اكبر الشركات المتمزة في جميع اعمال الشركة علي اعلي جودة في المملكة العربية السعودية .
https://amtar-ksa.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B9%D8%B2%D9%84-%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D8%AD/

Unknown said...

شركة اللويمي كشف تسربات المياه سوف تتميز بالخدمات المتميزة والمتطورة في العمل علي اعلي جودة اقل الاسعار في المملكة العربية السعودية شركة كشف تسربات افضل التقنيات الحديثة والمتميزه في العمل اعمال الشركة الان سوف تقدم علي يد كمهندسين مدربين علي اعكمال الشركة ولديهم شهادات خبره .

https://www.allowaimy.com

carriermaintenance said...

اقل الاسعار واعلي الخدمات والتقنيات الحيدثة والمتميزه في العمل صيانة كاريير استمتنع الان بكافة الخدمات الحيدثة والتقنميات المتطروة في العمل افضل التقنيات المتطورة في اعمال الصيانة المتطورة في مصر علي اعلي جودة توكيل كاريير الان لديكم كافة الخدمات الحيدثة .

http://www.carriermaintenance.com

صيانة said...

لدينا كافة التقنيات المتطورة في العمل علي اعلي مستوي من التميز في العمل صيانة كريازي استمتع الان بالكثير من الطرق الحيدثة والمتطورة في العمل صيانة كاريير من اكبر الشركات الصيانة في مصر علي يد متخصصين ذو كفاءه عالية .

https://www.almyaa.com/Kiriazi-Maintenance/

https://www.almyaa.com/Carrier-Maintenance/

maintenanceg said...

اقل سعر علي جميع قطع الغيار الاصلية والمستوردة علي يد اكبر خبراء صيانة شارب لدي الشركة علي اعلي جودة استمتع الن بالكثير من الطرق الحيدثة والمتميزه في مصر الان لدينا جميع الاعمال الحديثة في صيانة الكتروستار المعتمدة في جميع اعمالها .

http://www.maintenanceg.com/Sharp-Agent-Service-Egypt.html
http://www.maintenanceg.com/Electrostar-Agent-Center.html

forsan.elkhaleg said...

أفضل العروض و الخصومات تقدمها لكم شركة فرسان الخليج التي تعتبر من أكبر و أهم شركات تنظيف منازل بالمدينة المنورة حيث تقدم لكم خصومات ميزة في تنظيف بيوت بالمدينة المنورة و بجميع أنحاء السعودية .

صيانة said...

عروض مميزة و علي أعلي مستوي يمكنكم الآن التواصل مع مركز صينة جليم جاز للحصول عليها بأفضل الأسعار حيث أنها من أكبر و أهم مراكز الصيانة في مصر و تقدم لكم خصومات ممزية هي و مركز صيانة فريجيدير المعتمد.

Unknown said...

تمتعوا الآن بأفضل الخدمات التي تقدمها لكم شركة سوقني التي تعتبر أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية و تضم فريق متخصص في التسويق و تصميم موقع الكتروني علي أعلي مستوي .

3nod maka said...

كفاءة عالية يتميز بها فريق العنود المختص الذي يعمل في مجال عزل خزانات بمكة و يتميز بالدقة و المهارة في إتمام العمل فيعمل لدي أهم شركة عزل خزانات بمكة المكرمة و بجميع أنحاء المملكة .

Unknown said...

لا تترددوا بالتواصل مع أهم شركة نقل عفش الطائف المتميزة بوجود كوادر عاملة مخصصة في نقل العفش لديهم خبرة بالمجال حيث يعملون علي مدار سنوات .
للتواصل معنا عبر :-
http://www.xn-----jtd6bya2cendpd.com/%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%B9%D9%81%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81-2/

maintenanceg said...

تخلص من جميع الأعطال التي تتعرض لها الأجهزة من خلال مركز صيانة وايت وستنجهاوس المتميز و الذي يقدم لكم مستوي خدمة عالية كما يوفر لكم مركز صيانة سامسونج أفضل الخصومات التي تناسبكم علي جميع قطع الغيار الأجهزة الأصلية .

صيانة كريازي said...

تمتعوا الآن بأفضل الأسعار من خلال مركز صيانة و توكيل كريازي المعتمد و الذي يعتبر من أهم و أكبر الشركات المعتمدة و التي تسعي لتحقيق أفضل مستوي من خلال فريقه المختص الذي يعمل لدي صيانة كريازي الخط الساخن المتميز.

carriermaintenance said...

الان من خلال صيانة كاريير الخط الساخن احصل علي افضل تصليحات وصيانة لاجهزة التكييفات لديك علي اعلي مستوي صيانة وتصليحات لاجهزة التكييف في جميع محافظات جمهورية مصر العربية

3nod maka said...

الان من خلال اكبر شركة جلي رخام بمكة والمملكة العربية السعودية علي اعلي مستوي من خلال شركة العنود فقط علي اعلي مستوي في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

صيانة said...

افضل خدمات صيانة الثلاجات مقدمة من صيانة ويرلبول في جميع محافظات جمهورية مصر العربيه علي اعلي مستوي صيانة وتصليحات فقط لدينا فر مراكزنا في جميع انحاء مصر.

anti.insects7@gmail.com said...

الان من خلال اقوي شركة مكافحة حشرات البق في جميع انحاء جمهورية مصر العربية تستطيع ان تحصل علي منزل امن تماما ضد حشرات البق المزعجة والتي تستطوطن في الفراش والكنب في المنازل وايضا نحن متخصصون في مكافحة الفئران داخل المنازل.

Unknown said...

الان من خلال اقوي شركة مصاعد في المملكة العربية السعودية تستطيع ان تجد المصعد المناسب لشركتك علي اعلي مستوي من الفخامة لدينا فقط تواصل معنا الان

Unknown said...

الان من خلال المصحات التشيكية
احصل علي افضل علاجات للمفاصل والام الظهر في افضل دورله سياحية في العالم وهي جمهورية التشيك في اوروبا الوسطي علي اعلي درجة من الصحة والامان.

Unknown said...

من خلال شركة الحارس الخاص شركة امن وحراسة الاشهر في مصر نستيطع ان نوفر لك افضل خ\مات الحراسات الخاصه والامنية من خلال افضل فريق مدرب من الحراسات الخاصه في مصر

صيانة said...

تواصلوا معنا من خلال خدمة عملائنا علي مدار 24 ساعه في صيانة الكتروستار ومراكزها المنتشره عبر محافظات مصر لصيانة جميع الاجهزة الكهربائيه علي اعلي مستوي صيانة في مصر

Unknown said...

قطع غيار اصلية من خلال صيانة يونيوان اير المتطورة في العمل اقل سعر علي جميع الاجهزة المنزلية المتطوة والعالمية صيانه يونيوان اير اقل سعر مع توكيل يونيون اير العالمي .

http://www.unionairemaintenance.com

3nod maka said...


اعلي جودة تنظيف سجاد بمكة في اسرع وقت ممكن ستحصل علي كل ما تتمناه تنظيف سجاد بمكة مع شركتنا وخصومات كبيره جدا واعمال رائعة نقدمها اليكم من علي موقعنا الكتروني تنظيف سجاد بمكة في اسرع وقت ممكن علي اعلي جودة .

http://www.el3nod.com/3/company-cleaning-moquette-carpet-sofas-mecca

Unknown said...

الامن والامان شركة حراسات امنية من خلال شركتنا المتطورة في جميع اعمالها في جمهورية مصر العربية علي اعلي مستوي شركة امنية سوف تقدم اليكم جميع اعمال الامن من كاميرات المراقبة التي تسجل صوت وصورة
http://www.guards-security.com

lg said...

تواصل الآن مع افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام و بالسعودية حتى تتمكن من التخلص من مشكلة التسربات و الحفاظ على الخزانات

شركة تسويق الكترونى said...

شركة مقاولات بمكة
شركة مقاولات عامة بمكة
شركة اعمال سباكة بمكة
سباك بمكة
اعمال السباكة المنزلية بمكة

شركة تسويق الكترونى said...

شركة مقاولات بمكة
شركة مقاولات عامة بمكة
شركة اعمال سباكة بمكة
سباك بمكة
اعمال السباكة المنزلية بمكة

maktabtk said...

يتواجد لدي موقع مكتبتك العديد من الانواع المختلفة للتقنيات العالية في الجودة منها خدمة توفير الترجمة البحثية عالية في الجودة يثق بها الباحثين

maktabtk said...

يسهم موقع مكتبتك بدور هام وفعال في تعزيز المستوي الثقافي والعلمي لدي الباحث العلمي مما يساعده على التقدم والتطوير من ذاته لإفادة غيره

maktabtk said...

يعزز موقع مكتبتك المكانة العلمية والثقافية للباحث العلمي من خلال عرض وتوفير قائمة عناوين مترجمة تضم كافة المراجع والدراسات التي يحتاجها الباحث خلال الدراسة والبحث

شركة رواد الحرمين said...


شركه تنظيف مكيفات بالرياض
شركه عزل فوم بالدمام

شركه عزل اسطح بالدمام

شركه عزل فوم بالقطيف

شركه عزل فوم بالاحساء

شركه عزل فوم بالجبيل

شركه عزل فوم بجدة

شركة زين لخدمات التسويق 01201726286 said...



شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالدلم والخرج
شركة تنظيف مكيفات بالخرج
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

© - LULUTRIXABELLE - a Lifestyle, Travel & Fashion Blog

This site uses cookies from Google to deliver its services - Click here for information.

Blog Layout Designed by pipdig